بإمكانك استخدام تطبيق "تخزين المعلومات" لاستغلال المعرفة الجمعية لدى فريقك.
باستخدام التطبيق، يستطيع الوكلاء القيام بالآتي:
- البحث في مركز المساعدة دون مغادرة التذكرة
- إدخال روابط لمقالات مركز المساعدة ذات الصلة في تعليقات التذكرة
- إضافة تعقيبات مُضمَّنة في النص إلى المقالات الموجودة من قبل والتي بحاجة إلى تحديث
- إنشاء مقالات جديدة أثناء الرد على التذاكر باستخدام القوالب الجاهزة مسبقًا
لن يحتاج الوكلاء قط إلى مغادرة واجهة التذكرة من أجل إجراء مشاركة أو وضع علامة أو إنشاء معرفة، لذا يمكنهم مساعدة العميل أثناء تحسين إمكانيات الخدمة الذاتية التي توفرها لعملاء آخرين.
لبدء العمل، انظر وثائق تطبيق تخزين المعرفة.
وقبل أن يتمكن وكلاؤك من البدء في إنشاء معارف جديدة من التذاكر، سوف تحتاج إلى إنشاء قالب ليستعملوه. ولمساعدتك في ذلك، زودناك بأفكار لبعض القوالب أدناه. يمكنك نسخ ولصق أي من عينات القوالب أدناه في مقال جديد، ثم إضافة بطاقة KCTemplate إلى المقال وهكذا يتم الأمر.
قالب سؤال وجواب:
[عنوان]
سؤال
اكتب السؤال هنا.
الإجابة
اكتب الإجابة هنا.
قالب الحلول:
[عنوان]
أعراض
اكتب الأعراض هنا.
الحل
اكتب الحل هنا.
السبب
اكتب السبب هنا.
قالب الإرشادات:
[عنوان]
الهدف
اكتب الغرض أو المهمة هنا.
الخطوات
اكتب الخطوات هنا.
تعليقات
لا توجد تعليقات
الرجاء تسجيل الدخول لترك تعليق.